الــمــدرسـة الاكـاديـميـة لفــنون الووشو كــونــغ فــو

الــمــدرسـة الاكـاديـميـة لفــنون الووشو كــونــغ فــو

تـصـــــميــــم أحــــمــــد أيـــــوب مـــــحــــمــــد
 
الرئيسيةبوابتى الخاصةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 خاص.. جوزيه: الأهلي أكثر الأندية سعادة بعودة الدوري.. وشهاب و عفروتو مستقبل الفريق 26Share

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
miro2020



عدد المساهمات : 8
نقاط : 21464

مُساهمةموضوع: خاص.. جوزيه: الأهلي أكثر الأندية سعادة بعودة الدوري.. وشهاب و عفروتو مستقبل الفريق 26Share   الخميس أبريل 07, 2011 3:51 am


أبدي البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للنادي الأهلي سعادته بعودة بطولة الدوري الممتاز يوم 13 إبريل الجاري، مضيفاً أن النادي الأهلي هو أكثر الأندية سعادة بعودة البطولة المحلية من جديد .

[img]http://www.ahlynews.com/ar/images/stories/z/zeroahly5.jpg[/img

وأكد صائد البطولات في تصريحاته عبر AhlyNews.comأنه في حالة إلغاء بطولة الدوري هذا الموسم ، كانت الكرة المصرية ستتضرر كثيراً ، و ستستمر في التراجع بعد النتائج الغير جيدة التي حققتها في الفترة الأخيرة .

وأشار أنه في حالة إلغاء نظام الهبوط هذا الموسم فأن المسابقة سوف تفقد أهميتها ، وأن جميع الفرق سوف تخوض المباريات المتبقية علي أنها ودية خاصة أن أغلبية فرق الدوري هدفها الهروب من الهبوط والتواجد في منتصف الجدول وهذا ما يخلق روح من الجدية و المنافسة في المباريات.

وأضاف جوزيه أن تطبيق هذا القرار سوف يكون خطأ كبير ، خاصة أن أغلبية الفرق لن تكون مهتمة بالمباريات ولن تهتم بتحقيق المكسب أو الخسارة ،مما يجعل المسابقة تفتقد المنافسة والقوة.

ونفي جوزيه بشدة ما يتردد عن خروج الثنائي "عفروتو" المستبعد من القائمة الإفريقية ، و" شهاب الدين أحمد" الذي تم استبعادة من قائمة مباراة سوبر سبورت ، من حساباته هذا الموسم ، مؤكداً أن هذا الثنائي يمتلك امكانيات جيدة ، و سوف يمثلوا مستقبل النادي الأهلي خلال المرحلة القادمة.

وأوضح أن عفروتو، وشهاب الدين أحمد سوف يحصلون علي فرصتهم كاملة مع الفريق لكن بعد عودتهم من المنتخب الأوليمبي الذي يستعد لخوض مباراة العودة أمام منتخب بتسوانا في تصفيات دورة لندن الأوليمبية ، خاصة أنه مقتنع بهما تماما .]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
خاص.. جوزيه: الأهلي أكثر الأندية سعادة بعودة الدوري.. وشهاب و عفروتو مستقبل الفريق 26Share
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الــمــدرسـة الاكـاديـميـة لفــنون الووشو كــونــغ فــو :: عالم الرياضات :: كورة القدم-
انتقل الى: