الــمــدرسـة الاكـاديـميـة لفــنون الووشو كــونــغ فــو

الــمــدرسـة الاكـاديـميـة لفــنون الووشو كــونــغ فــو

تـصـــــميــــم أحــــمــــد أيـــــوب مـــــحــــمــــد
 
الرئيسيةبوابتى الخاصةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 منتخبي تعز والأمانة أبطال الكونغ فو للناشئين والفتيات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin


عدد المساهمات : 673
نقاط : 220252

مُساهمةموضوع: منتخبي تعز والأمانة أبطال الكونغ فو للناشئين والفتيات   الأربعاء مارس 10, 2010 12:32 pm

منتخبي تعز والأمانة أبطال الكونغ فو للناشئين والفتيات
كرم وزير الشباب والرياضة حمود عباد أبطال بطولة الجمهورية العاشرة لناشئي الكونغ فو للذكور وأبطال بطولة الجمهورية الثالثة للفتيات التي نظمها الإتحاد العام للعبة للفترة من 27 فبراير المنصرم وحتى مطلع مارس الجاري بمشاركة قرابة ستون لاعبا من الناشئين وعشرون لاعبة في الفتيات في البطولة التي أدارها عشرون حكما .

وفي الحفل الختامي الذي حضره وزير الشباب والرياضة ومعه الوكيل المساعد لقطاع الرياضة عبد الحميد السعيدي والوكيل المساعد لقطاع الشباب أحمد العشاري قدم لاعبي ولاعبات الكونغ فو عدد من الاستعراضات الخاصة باللعبة على صالة الكونغ فو بالعاصمة صنعاء .

أعقبها تكريم وزير الشباب والرياضة حمود عباد لأبطال بطولة الجمهورية العاشرة للناشئين والتي توج بها منتخب تعز في حين حل منتخب أمانة العاصمة في المركز الثاني وجاء منتخب عدن ثالثا كما توج أبطال بطولة الجمهورية الثالثة للفتيات التي انتزعتها لاعبات منتخب أمانة العاصمة بحصدهن خمس ذهبيات وفضية، وحل منتخب محافظة تعز وصيفا بذهبية وبرونزيتين، فيما جاء منتخب محافظة عدن في المركز الثالث بفضيتين وبرونزية واحدة.

محمد صالح مسعود من أمانة العاصمة المركز الأول في منافسات التاولوه الاستعراضية أسلوب نانشوان وحقق المركز الثاني في البطولة لذات الأسلوب اللاعب عمرو احمد حميد من محافظة تعز، فيما حصل اللاعب عبدالرحمن محمد عبدالله من محافظة الحديدة على المركز الثالث.

وضمن منافسات البطولة في أسلوب السانشوان أحرز اللاعب عبدالملك السياغي من أمانة العاصمة المركز الأول، وحل اللاعب أديم عبدالله من تعز ثانيا، فيما جاء اللاعب محمد حميد من عدن في المركز الثالث.

وكانت منافسات البطولة للفتيات التي جرت منافساتها في لعبة الساندا القتالية في ستة أوزان 40 ، 44 ، 48، 52، 56، 60 كجم بمشاركة 20 فتاة من ثمان محافظات، أسفرت عن إحراز لاعبة الأمانة هديل الفقيه المركز الأول في وزن 40 كجم وسارة عبدالله من لحج المركز الثاني.



وأحرزت اللاعبة نسيم الفقيه من الأمانة المركز الأول في منافسات الوزن 44 كجم، وحلت أفكار سعيد من عدن ثانيا، فيما جاء المركز الثالث من نصيب منال محسن من محافظة تعز.

وحقق المركز الأول للبطولة في منافسات وزن 48 كجم اللاعبة نسيم مرشد من تعز، تليها ثانيا بشرى الفقيه من أمانة العاصمة، وسعاد فارع من محافظة عدن في المركز الثالث.

ونالت لميس البعداني من الأمانة المركز الأول في منافسات وزن 52 كجم، وحصلت نوال عبدالله من الحديدة على المركز الثاني ، وألفت عبده من لحج في المركز الثالث.

وحققت اللاعبة سمر حمود من أمانة العاصمة المركز الأول في وزن 56 كجم ضمن البطولة، في حين ذهب المركز الثاني إلى ابتسام كليبي من محافظة الحديدة.

وأحرزت لاعبة الأمانة حنان فرج المركز الأول في منافسات البطولة وزن 60 كلجم، وحلت زهرة سعيد من عدن ثانيا ، فيما جاء المركز الثالث من نصيب لاعبة تعز سميحة عبدالله.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://tigerman.own0.com
foxman



عدد المساهمات : 23
نقاط : 27749

مُساهمةموضوع: رد: منتخبي تعز والأمانة أبطال الكونغ فو للناشئين والفتيات   الخميس مارس 11, 2010 4:07 am


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin
Admin
Admin


عدد المساهمات : 673
نقاط : 220252

مُساهمةموضوع: رد: منتخبي تعز والأمانة أبطال الكونغ فو للناشئين والفتيات   الخميس مارس 11, 2010 4:35 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://tigerman.own0.com
 
منتخبي تعز والأمانة أبطال الكونغ فو للناشئين والفتيات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الــمــدرسـة الاكـاديـميـة لفــنون الووشو كــونــغ فــو :: عالم العلم و المعرفة :: اخبار رياضية-
انتقل الى: